تصليح غسالات منطقة البرشا في دبي

appliances repair

تصليح غسالات حي البرشا في دبي، من الخدمات التي لا يمكن الاستغناء عنها وهذا لاهمية غسالات الملابس بدرجة كبيرة لكل منزل وكذلك المؤسسات الكبرى مثل المستشفيات والفنادق، فمشكلة اعطال الغسالات تعد من المشاكل التي تحتاج أعمال صيانة فورية والتي يجب أن يقوم بها أفضل فني تصليح غسالات حي البرشا بدبي.

عليك التعامل مع فني متخصص وعلى قدر كبير من المهارة والحرفية في العمل لأن أعمال الصيانة تتطلب وقت طويل فإن شركة تصليح وصيانة غسالات في دبي، توفر مراكز منتشرة بحي البرشا لتكون على مقربة من العملاء لضمان السرعة في التواصل.

أرقام مراكز تصليح غسالات حي البرشا في دبي

يمكنك الآن البحث في دليل ارقام تصليح غسالات حي البرشاء بدبي، وسوف تعثر على العديد من النتائج التي من خلالها يمكن طلب خدمة المركز الأقرب إليك والاعلى خبرة والأكثر تميزا في تقديم خدماته.

وتهتم مراكز صيانة غسالات حي البرشا بدبي، بتقديم خدماتها بأسلوب احترافي ودقيق وهذا بالاستعانة بافضل الفنيين في مجالات التصليح والصيانة للاجهزة المنزلية وخاصة الغسالات بمختلف انواعها وماركاتها.

نعمل على تدريب الفنيين لدينا على التعامل مع مختلف انواع الغسالات سواء الاتوماتيك او الفوق اتوماتيك ذات التحميل العلوي، ولاننا نسعى دائما الى التميز في الخدمات التي نقدمها انشأنا قسم خاص لاعمال صيانة و تصليح غسالات اطباق حي البرشا بدبي.

ابحث الان عن رقم فني غسالات حي البرشا بدبي، وتواصل مع افضل فني متخصص بشهادة العملاء الذين سبق وأن تعاملوا معه وهذا الأمر يمكن التأكد منه من تقييمات العملاء الفني على الموقع الإلكتروني.

إذا كانت مشكلة الغسالة متكررة ولم يتم التوصل لحل نهائي لها عليك البحث عن رقم مركز صيانة غسالات بدبي، ذو خبرة كبيرة بهذا العمل والذي يرسل اليك افضل فنين الى حي البرشا لفحص الغسالة والعمل على إيجاد السبب الرئيسي للعطل.

وتنتشر شركات تصليح وصيانة الغسالات في دبي، والتي تفتتح فروع لها في حي البرشاء في دبي، وهذا لتلبية طلبات العملاء في تصليح الاجهزة المنزلية بحي البرشا بدبي.

من الان يمكن التواصل بسهولة مع أي من مراكز تصليح غسالات حي البرشا في دبي، من خلال الموقع الإلكتروني وخدمة الرسائل النصية وارقام الهواتف وهذه التسهيلات في التواصل لنكون أقرب للعملاء مع خدمة تلقي الطلبات على مدار اليوم في أي وقت.

اشهر اعطال الغسالات الاتوماتيك

هناك نوعين من الغسالات الاتوماتيك منها علوى التحميل والتي تعد من الغسالات المميزة في امكانية الفتح واضافة ونزع الملابس اثناء التشغيل بسهولة بعكس الغسالات ذات التحميل الجانبي التي لا يمكن أبدا فتحها بعد التشغيل.

ولكل نوع منهما طريقة تشغيل ومميزات وكذلك أعطال خاصة بها وهذا ما نوضحه فيما يلي:.

1. احتراق كارته الأوامر

في الغسالات الفوق اتوماتيك توجد لوحة مفاتيح أو ما يسمى بالبوردة والتي تعمل على إعطاء الأوامر للغسالة بالغسيل والدوران والصرف والتجفيف والتعبئة بالماء.

في حالة توقف جانب من تلك الجوانب فاعلم انه يوجد خلل في الكارتة والتي تحتاج اما لصيانة او استبدال باخرى جديد، وهذا الحل هو الاغلب ولهذا توفر مراكز صيانة غسالات حي البرشا دبي، جميع البوردات الخاصة بجميع ماركات الغسالات فوق اتوماتيك.

كذلك تضمن تركيب صحيح لها بواسطة فني تصليح غسالات فوق اتوماتيك حي البرشاء بدبي، والذي تلقى تدريب على التعامل مع تلك النوعية من الغسالات، مع منح العميل ضمان طويل على التركيب والصيانة.

2. عدم دوران الحلة 

في حالة الغسالات الاتوماتيك ذات التحميل الجانبي بالرغم من سحب المياه وتوصيل التيار الكهربي و اضاءة اللمبة إلا أنها لا تدور وهذا راجع الى عدة اسباب منها سقوط الحلة من السير وتلف في الرولمان بلي، او احتراق الموتور ووجود تلف في المكثف الخاص به.

يجب الاستعانة بفني متخصص في تصليح غسالات اوتوماتيك حي البرشا بدبي، والذي يتخصص في التعامل مع تلك النوعية من الغسالات ذات التحميل الجانبي ويحدد بدقة موضع الخلل ويعمل على تصليحه.

3. عدم تنظيف الملابس بعد الغسيل

هذه المشكلة تعاني منها العديد من السيدات بالرغم من استخدام مسحوق غسيل مناسب وبجودة عالية ولكن المشكلة تكمن في عدم تصريف مياه الغسيل بشكل جيد في الغسالة حيث يتبقى جزء من الماء بالصابون ويتم تعبئة ماء الشطف عليها الأمر الذي يبقي على الاتساخات الموجودة على الملابس وان قل أثرها.

هنا يجب الاستعانة بفني متخصص في تصليح غسالات حي البرشا في دبي، ليقوم بفحص الغسالة والتعرف على سبب عدم تصريف المياه بالشكل الجيد.

4. اهتزاز الغسالة و وجود ضوضاء عند التشغيل والعصر

المشكلة هنا تكون لعدة أسباب منها تلف في مساعدين الحلة او الرولمان بلي الخاص بالحالة أو المحرك.

كذلك عدم وزن الغسيل بداخل الحلة وتمركزة في جزء واحد يؤدي إلى ظهور صوت عالي مع العصر، كذلك عدم وضع الغسالة على سطح مستو الأمر الذي يؤدي إلى عدم اتزانها وحدوث رجرجه عالية بها مع العصر.

5. تسرب مياه من الغسالة

هناك أسباب عديدة تؤدي إلى هذه المشكلة منها وجود ثقب في الحلة يؤدي إلى تسرب الماء من اسفل الغسالة، وجود قطع في كاوتش الباب مما يؤدي إلى تسرب المياه منه.

وجود قطع في الطلمبة، وجود تسرب من خرطوم التغذية للغسالة، وجود تآكل في مكان السخان او الثرموستات الخاص بالغسالة.

ولكي تتأكد من السبب الحقيقي لتسرب المياه لابد من الاستعانة باحدى مراكز تصليح الغسالات حي البرشاء في دبي، لتتمكن من تحقيق نتيجة جيدة في تصليح العطل.

طرق المحافظة على الغسالات وتفادي التعرض للأعطال

هناك بعض الإرشادات الهام الالتزام بها لكي تتجنب مشاكل اعطال الغسالات والتي قد يقوم بها العميل دون أن يدرك مدى خطورتها على الجهاز، ولهذا يعمل فني صيانة غسالات دبي، على توضيح بعض النقاط الهامة في المحافظة على الغسالات مثثل:.

1. عدم الوقوف على الغسالة الاتوماتيك لأي سبب كان وهذا لأنها تتعرض للانضغاط وزيادة الحمل في الوزن على الحلة وهذا يؤدي الى انفصالها عن الحوامل الممسكة بها.

2. عدم فتح باب الغسالة الاتوماتيك بعد انتهاء الغسيل الا بعد مرور خمس دقائق وعدم جذب الباب بشدة حتى لا يحدث كسر به.

3. ضرورة ابعاد اي مصدر للرطوبة او الماء عن جسم الغسالة وهذا لحمايتها من التأكل والصدأ في الهيكل الخارجي لها.

4. ضرورة تنظيف مواسير التغذية للغسالة من أي رواسب أو أتربة موجودة بها وهذا لمنع انسداد فتحة التغذية بالغسالة وعدم تمريرها للماء.

5. ضرورة تنفيذ صرف للغسالة خاص بها منفصل عن صرف المطبخ او الحمام وهذا لتفادي مشاكل انسداد الصرف والتي تحدث نتيجة تراكم رواسب الصابون المستخدم في الغسالة، وهذه المهمة يمكن تنفيذها بالاستعانة بافضل سباك حي البرشا بدبي، والذي ينفذ هذه التوصيلات بمهارة فائقة.

6. ضرورة الالتزام بحمولة الغسالة من الملابس وعدم زيادة كميتها التي قد ترهق الحلة وتسبب سقوطها وعدم دورانها.

7. ينصح بعمل دوره تنظيف بالخل بدون مساحيق وهذا لتنظيف مجاري التصريف الخاص بها وتقلل من فرص انسدادها.

8. يفضل تشغيل الغسالة مرة واحدة يوميا وعدم تكرار تشغيلها في اليوم لأكثر من دورة غسيل.

لا تتردد في التواصل مع افضل شركة تصليح غسالات حي البرشا في دبي، واستمتع بخدمة تصليح غسالات في المنزل بدبي، باتقان عالي وبسعر مميز.